Ling Fluent تعلم لغة أجنبية في أربعة أسابيع

في عصرنا ، تعتبر معرفة اللغات الأجنبية في غاية الأهمية. فبفضلهم ، ليس من السهل التواصل في الخارج ، على سبيل المثال أثناء الإجازات ، ولكن من الأسهل العثور على وظيفة عندما نكون على دراية بلغة مختلفة عن اللغة الأصلية. ومع ذلك ، كيف تتعلم لغة أجنبية عندما نهتم بالوقت؟ العديد من طرق التعلم معروفة. يمكنك أن تتعلم بنفسك ، في المنزل ، باستخدام القواميس وعبارات العبارات ، أو البحث عن خدمات المعلم أو التسجيل في مدرسة للغات. قد تكون فكرة جيدة أيضًا استخدام برنامج تعلم اللغة ، Ling Fluent. هذه هي بطاقات الوسائط المتعددة التي تجعل تعلم لغة أجنبية أسهل مما تظن! لماذا يجدر التفكير بها عندما نريد تعلم اللغة بسرعة؟

كيف يعمل Ling Fluent؟

إنه أمر سهل - فنحن نحتاج فقط إلى جهاز مزود بإمكانية الوصول إلى الإنترنت وترتيب الوصول إلى التطبيق ، وهو متوفر في ثلاثة أنواع مختلفة. ثم كل ما عليك القيام به هو تشغيل النظام الأساسي. هناك ما يصل إلى 8 لغات متوفرة - الإنجليزية والألمانية والإسبانية والفرنسية والإيطالية والهولندية والنرويجية والسويدية والروسية. يتم تكييف كل واحد منهم إلى ثلاثة مستويات من الكفاءة ، وتنقسم موارد الكلمات إلى فئات مناسبة ، مما يسهل اكتساب الكلمات. إن منشئ Ling Fluent هو متقن لعدة لغات ، وهو Leo Anders ، الذي تعلم لغات تعلم شيئًا مثيرًا للغاية. لقد توصل إلى استنتاج مفاده أنه من الأسهل بكثير تذكر كلمة لا نعرف معناها ، لذا فإن أفضل طريقة هي أن نرى الكلمة وحدها ، ثم في الجملة ، وفقط في النهاية ، اكتشفي ما تعنيه. بهذه الطريقة ، يتم تعلم كل شيء من قبل الأطفال ، وإنشاء شبكة من الجمعيات التي تقع في الذاكرة على المدى الطويل. تتضمن بطاقات Ling Fluent أيضا ليس فقط البصر ولكن أيضا الاستماع ، بالإضافة إلى التعلم معهم ، كلا نصفي الدماغ يعمل! وبفضل ذلك ، فإن الحصول على لغة أجنبية أبسط بكثير ويستغرق وقتًا أقل بكثير من الطرق التقليدية ، ويتم تذكر الكلمات المستفادة بشكل عميق. ما هي نتائج التعلم النهائية ل Ling Fluent؟

  • خمس مرات تسريع تحفيظ
  • حتى 100-200 كلمات جديدة خلال اليوم
  • اتصال مجاني بلغة أجنبية بعد 4 أسابيع فقط
  • تأثيرات طويلة الأمد
  • يجيد والصحيح النطق بلغة أجنبية

لماذا يجب أن تتعلم لغة مع Ling Fluent؟

يعد التعلم من Ling Fluent قبل كل شيء مريحًا وخاليًا من الإجهاد. يعتمد الأمر علينا متى وأين نتعلم. يمكننا أن نفعل ذلك في الراحة من منزلنا ، على الطريق أو حتى أثناء الفاصل بين الطبقات. كل ما تحتاجه هو هاتف ذكي أو كمبيوتر لوحي مع الإنترنت في متناول يدك. بالإضافة إلى ذلك ، لا داعي للقلق بشأن التأخر لدرس مرتب وتهيئة باقي خططك للتعلم. كما يمكن أن يكون التعلم من Ling Fluent أرخص من دورات اللغة ، والتي غالباً ما تكون أقل فعالية. والأهم من ذلك ، أن كل شخص يمكن أن يتعلم ، بغض النظر عن سنه ومستوى كفاءته في لغة معينة. يجدر بنا أن نحاول بهذه الطريقة خاصة عندما لم نكن الأفضل أبدًا في إتقان اللغات الأجنبية - ربما يكون Ling Fluent هو مفتاح النجاح! الشيء الأكثر أهمية في التعلم مع Ling Fluent هو انتظامك - إذا قضيت لحظة على هذه البطاقات التعليمية الرائعة كل يوم ، فسوف تلاحظ الآثار الأولى بعد أسبوعين فقط!

ملاحظات على Ling Fluent

هذه البطاقات التعليمية غير عادية فاجأ حتى اللغويين واللغات المتعددة الذين يصعب عليهم الاعتقاد بأن مثل هذه الطريقة البسيطة يمكن أن تكون فعالة جدا. أيضا ، أكدت دراسة علمية أن ما يصل إلى 98 ٪ من الناس الذين بدأوا دراستهم مع Ling Fluent يتقنون اللغة الأجنبية في غضون 30 يوما! غالبية آراء المستخدمين إيجابية ، وقد قرر البعض تنفيذ دورتين في نفس الوقت. حتى أن Ling Fluent تمدح الأشخاص الذين واجهوا دائمًا مشكلة في تعلم اللغات الأجنبية ، وكذلك أولئك الذين لم يكن لديهم دائمًا أي وقت لذلك. بغض النظر عما إذا كنا نريد أن نتعلم لغة جديدة كجزء من توسيع آفاقنا ، سواء كنا بحاجة إليها للعثور على وظيفة أفضل ، أو الذهاب في إجازة في الخارج - Ling Fluent هي طريقة رائعة لإتقان لغة أجنبية بسرعة.

ملاحظملاحظة: في فترة زمنية محدودة ، يكون لدى الموزع عرض خاص فقط لقراء موقعنا. انقر هنا للشراء استخدم رابطًا للحصول على شحن مجانيترويج منتهي الصلاحية: 09.12.2018 23:59 بسبب نقص المخزون ، فإن الترويج محدود في الوقت المناسب